evolution       tahsis                    directe      video

duc 20صرحت مديرية التعمير و الهندسة المعمارية و البناء لولاية سعيدة أن أشغال التهيئة الحضرية الجارية ببلدية سعيدة فاقت نسبة تقدمها الـــ 80%، حيث مست هذه العملية عديد المحاور من مدينة سعيدة من بينها محور أحمد مدغري و الكاسطور و لامارين إضافة إلى بعض الأحياء كحي 05 جويلية و النصر. كما تم تدعيم هذا المشروع بعمليات خاصة بالإنارة العمومية حيث تم برمجة 8000 نقطة ضوئية.

jon jarimaفي إطار مكافحتها للجريمة بمختلف أشكالها، سجلت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بسعيدة خلال 08 أشهر الأولى من سنة 2020، انخفاضا في القضايا المتعلقة بالقانون العام مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.

ccha3wadaفي اطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة  لشرطة القضائية لأمن سعيدة من توقيف شخص يبلغ من العمر 50 سنة كان يمارس الشعوذة وطقوس السحر ونبش القبور بأحد الأحياء الشعبية ببلدية سعيدة حيث تم ضبط مواد وجداول كانت تستعمل لنفس الغرض بالاضافة الى حجز مبلغ مالي حيث انجز ملف قضائي ضد المشتبه فيه وسيتم تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سعيدة في الساعات القادمة.

wazir 20 082020

تعهد وزير الشباب والرياضة خلال لقاءه بممثلي الجمعيات الرياضية والشبانية  بالتدخل لإيجاد مؤسسة عمومية وطنية تتولى الإشراف على فريق  مولودية سعيدة لكرة القدم. كما التزم  الوزير برفع بالحصة المالية لمديرية الشباب والرياضة والموجه لدعم الجمعيات الرياضية  مؤكدا على ضرورة دعم الرياضة النسوية

الصفحة 1 من 571

© 2020 إذاعة الجزائر من سعيدة. كل الحقوق محفوظة | شارع الاستقلال - المركز الثقافي سابقا | هاتف:048411820 | فاكس:048411824 | direction@saidafm.com / radiosaida@gmail.com

Please publish modules in offcanvas position.