directe      video

harak22يحتفل الجزائريون، هذا الاثنين، بالذكرى الثانية للحراك الشعبي "المبارك" الذي صنع الإستثناء منذ غرّة الجمعة 22 فبراير 2019، وتعزّز حصيلة الحراك تلاحم الشعب والجيش في مسار نضالي متميّز أبهر العالم عبر عشرات الأسابيع من التظاهر الحضاري تحت حماية الجيش الوطني الشعبي.  

18 022021.1

اشرف والي ولاية سعيدة السيد السعيد سعيود صباح اليوم الخميس 18 فيفري 2021 على مستوى بلدية يوب، على فعاليات إحياء اليوم الوطني للشهيد المصادف لـ 18 فيفري من كل سنة، بمعية السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، السلطات المحلية العسكرية،الأمنية والمدنية، أعضاء البرلمان ،الأسرة الثورية ،المنتخبين المحليين و فعاليت المجتمع المدني.

cfpa 18تحسبا لدورة مارس المقبلة و في إطار اتفاقيات الشراكة بين قطاع التكوين المهني و الغرفة الفلاحية، برمجت مديرية التكوين و التعليم المهنيين لولاية سعيدة تخصص تربية المواشي لفائدة الفلاحين و أبنائهم ، حيث تم برمجة 180 منصبا بيداغوجيا.هذا و تم تكييف دوام التكوين حسب خصوصيات نشاط المتكونين.

maiyaetتسعى مزرعة تربية المائيات ببلدية عين السخونة جنوب شرق مدينة سعيدة لإنتاج أكثر من 500 طن سنويا من سمك البلطي و سمك القط الإفريقي و هذا بفضل مختلف العوامل التي يتوفر عيها هذا الاستثمار. غير أن نقص الموارد المائية يبقى أكبر تحدي يواجه هذا المشروع بحكم تواجده في المنطقة الحمراء. سلطات ولاية سعيدة و في إطار مرافقتها للمستثمرين تعمل من أجل البحث في الحلول التي من شأنها تذليل كل الصعوبات التي يواجهها هذا الاستثمار.

الصفحة 1 من 575

© 2021 إذاعة الجزائر من سعيدة. كل الحقوق محفوظة | شارع الاستقلال - المركز الثقافي سابقا | هاتف:048411820 | فاكس:048411824 | direction@saidafm.com / radiosaida@gmail.com

Please publish modules in offcanvas position.