directe      video

المدير العام للإذاعة الجزائرية يؤكد على دور الاذاعات المحلية في تحقيق السلم والأمن الإعلامي

dg.radio

شدد المدير العام للإذاعة الوطنية محمد بغالي هذا الأحد على الدور الاستراتيجي الذي تضطلع به الاذاعات المحلية في تحقيق السلم والأمن الإعلامي للجزائر والجزائريين. وقال بغالي على هامش تدشين المقر الجديد لإذاعة تبسة في ذكرى ميلادها السادسة والعشرين، إن الدور المنوط بالاذاعات المحلية ليس بسيطا ولا يقل أهمية عن دور الأسلاك الأمنية في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، مستشهدا في ذلك بالأدوار التي لعبتها الإذاعات المحلية في التخفيف من وطأة عبء فيروس كورونا عبر حملات التوعية والتحسيس.

 

وأضاف أن الاذاعات المحلية كان لها دور  بارز أيضا في المحافظة على السلامة النفسية للمواطنين بعد خضوعهم للحجر الصحي، قائلا إنه "ليس غريبا أن يذكر رئيس الجمهورية الاذاعات الجهوية بالاسم نظرا للدور الذي لعبته في عز جائحة كورونا".

من جهته أكد والي تبسة محمد البركة داحاج على الدور المتنامي الذي يكتسيه الإعلام المسموع، مشيرا إلى الدعم والإمكانات التي وفرت له الدولة كترقية البث ورقمنته، معتبرا ذلك دليلا على الأهمية التي توليها الدولة لدور الاذاعات المحلية في ترقية الوعي وتحقيق الأمن الاعلامي.

© 2021 إذاعة الجزائر من سعيدة. كل الحقوق محفوظة | شارع الاستقلال - المركز الثقافي سابقا | هاتف:048411820 | فاكس:048411824 | direction@saidafm.com / radiosaida@gmail.com

Please publish modules in offcanvas position.