directe      video

قرعة

أسفرت قرعة دور المجموعات من رابطة أبطال أوروبا لموسم  2021-2022، التي أجريت هذا الخميس، في مدينة إسطنبول التركية، عن مواجهات نارية في العديد من المجموعات.

وحملت المجموعة الخامسة معركة جديدة بين بايرن ميونخ وبرشلونة، بعدما انتهت آخر مباراة بين الفريقين في رابطة الأبطال بهزيمة تاريخية للبارسا بنتيجة 8-2.

caf

تقدمت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم  (الكاف) بطلب رسمي للحكومة البريطانية من أجل منح استثناءات للاعبين الأفارقة  والسماح لهم بالسفر والانضمام لصفوف منتخباتهم خلال مباريات التصفيات  الإفريقية المؤهلة لكأس العالم  2022 الأسبوع المقبل.

وشددت الكاف في بيان على موقعها الإلكتروني أن كل المباريات القادمة ستُقام  وفقا للبروتوكولات الصارمة التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدمي ويتم  تطبيقها في جميع أنحاء العالم.

les verts 7

وقع المنتخب الوطني لكرة القدم في المجموعة الخامسة رفقة سيراليون، غينيا الإستوائية وكوت ديفوار لحساب النسخة الـــ 33 من كأس أمم إفريقيا بالكاميرون (9 يناير-6 فبراير 2022)، عقب عملية سحب القرعة للدورة النهائية، التي جرت اليوم الثلاثاء بقصر المؤتمرات بياوندي.وسيلاقي الخضر رسميا المنتخبات الثلاث المتمثلة في كل من منتخب كوت ديفوار ومنتخبي سيراليون وغينيا الاستوائية في المجموعة الخامسة .

ballonانهزم فريق مولودية سعيدة أمام شباب واد ارهيو بنتيجة هدفين لصفر في المباراة التي جمعتهما بملعب جديوية بغليزان وذلك لحساب الجولة السادسة من بطولة القسم الثاني هواة هذا وتنقلت المولودية بفئة الشبان كون اللاعبون لحد الان ينتظرون تسوية مستحقاتهم المالية العالقة هذا في وقت تنتظر المولويدة مباراة قوية نهاية الأسبوع الجاري داخل القواعد امام الجار شبيبة تيارت

الصفحة 1 من 26

© 2021 إذاعة الجزائر من سعيدة. كل الحقوق محفوظة | شارع الاستقلال - المركز الثقافي سابقا | هاتف:048411820 | فاكس:048411824 | direction@saidafm.com / radiosaida@gmail.com

Please publish modules in offcanvas position.